سلام الى العراق :: عرض الموضوع - التحضير للحمل-التخطيط الدقيق هو المفتاح
 س و جس و ج   بحثبحث   مجموعات الأعضاءمجموعات الأعضاء   الملف الشخصيالملف الشخصي   أدخل لقراءة رسائلك الخاصةأدخل لقراءة رسائلك الخاصة   دخولدخول 

التحضير للحمل-التخطيط الدقيق هو المفتاح

 
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> الديكور و تأثيث المنزل
عرض الموضوع السابق :: عرض الموضوع التالي  
الكاتب رسالة
pregnancysymptoms
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل: Jan 14, 2019
عدد الردود: 1
المكان: egypt

ردأرسل في: الإثنين يناير 14, 2019 12:41 pm    عنوان الموضوع: التحضير للحمل-التخطيط الدقيق هو المفتاح رد مع تعقيب

إذا كنت تخطط لإنجاب الأطفال ، والتخطيط قبل الحصول علي الحوامل اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع مهم جدا. كلما كنت تخططين للحمل بصحة جيده ، كلما زادت فرص حصولك علي طفل صحي. لا توجد طرق النار متاكد لإعطاء ولادة طفل صحي ولكن هناك بالتاكيد بعض الأشياء التي يمكنك القيام به من شانها ان تحسن النتيجة.
انها لفكره جيده ان تبدا في تناول الفيتامينات التي تشمل حمض الفوليك كل ماهي اعراض الحمل قبل موعد الدورة يوم قبل ان تصبح حاملا ويجب ان تتاكد أيضا من تناول الطعام الصحي والحفاظ علي وزن صحي. إذا كنت تدخن ، يجب عليك بالتاكيد التوقف عن التدخين وأيضا خفض شرب الكحول. تاكد من دمج شكل من اشكال التمارين اليومية في روتينك والحصول علي الكثير من الراحة ومحاولة عدم تعريض نفسك للحالات التي تسبب الإجهاد.
أداه عظيمه لاستخدامها لمعرفه عندما كنت علي الأرجح ان تصبح حاملا اعراض الحمل في الشهر الاول هو اله حاسبه الاباضه التي سوف أقول لكم التواريخ التقريبية عندما كنت خصبه. يمكنك بسهوله العثور علي هذا النوع من الاداات علي الإنترنت وتحتاج فقط إلى إدخال تاريخ اليوم الأول من فتره الحيض الاخيره والاداه سوف تعطيك تاريخ الاباضه المقدرة ، فضلا عن تاريخ الاستحقاق المتوقع إذا كنت فعلا تصبح حاملا.
معظمنا رقيقه من غثيان الصباح عندما نفكر في اعراض الحمل ، ولكن ماهي اعراض الحمل في الواقع هناك أيضا اعراض أخرى لمشاهده خلال المراحل المبكرة من الحمل. كما ان الام الخلفية وحرقه المعدة وتشنج الساق هي أيضا علامات مبكرة للحمل ، كما انها تعاني من تسريب الثديين ومتلازمة تململ الساقين.
يمكنك شراء اختبار الحمل دون وصفه طبية في متجر الادويه المحلي علامات الحمل الذي سيخبرك في غضون دقائق سواء كنت حاملا ام لا. وتعتبر هذه الاختبارات دقيقه جدا وتعتمد عليها العديد من النساء من أجل معرفه ما إذا كن يحملن طفلا. إذا كنت تستخدم اختبار الحمل في المنزل والحصول علي قراءه ايجابيه ، فمن المستحسن ان تقوم بتحديد موعد مع طبيبك لتاكيد ذلك.
مره واحده يتم تاكيد الحمل الخاص بك ، ثم يجب ان تكون علي يقين اعراض الحمل من مواصله تناول الطعام بشكل صحيح ، والحفاظ علي لياقتهم والتخلص من السموم من الجسم والتي تشمل الكحول ودخان التبغ. الولادة صعبه جدا علي جسمك لذلك يجب ان تفعل كل ما تستطيع لضمان ان تكون صحية قدر الإمكان.

المادة المصدر:
https://hamilguide.com/
_________________
ياليت الايام تعود
إلى الأعلى
عرض ملف المستخدم أرسل رسالة خاصة
مواضيع سابقة:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> الديكور و تأثيث المنزل جميع التوقيت على GMT + 3 ساعات
صفحة 1 من 1

 
 إنتقل إلى:   
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع حذف مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

Powered by phpBB © 2001, 2007 phpBB Group
 
الاراء الموجودة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع لانها تعبر عن أصحابها فقط
إنشاء الصفحة: 0.02 ثانية