سلام الى العراق :: عرض الموضوع - نصائح لتغليف و تعبئة الاثاث للنقل
 س و جس و ج   بحثبحث   مجموعات الأعضاءمجموعات الأعضاء   الملف الشخصيالملف الشخصي   أدخل لقراءة رسائلك الخاصةأدخل لقراءة رسائلك الخاصة   دخولدخول 

نصائح لتغليف و تعبئة الاثاث للنقل

 
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> الديكور و تأثيث المنزل
عرض الموضوع السابق :: عرض الموضوع التالي  
الكاتب رسالة
كوين
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل: May 02, 2018
عدد الردود: 8
المكان: blank

ردأرسل في: الخميس مايو 31, 2018 2:51 pm    عنوان الموضوع: نصائح لتغليف و تعبئة الاثاث للنقل رد مع تعقيب

نصائح لتغليف و تعبئة الاثاث للنقل

التعبئة يمكن أن تكون واحدة من أكثر الجوانب المجهدة والمستهلكة للوقت في عملية الانتقال. لحسن الحظ ، لقد جمعنا هذه النصائح المفيدة للتعبئة من أجل تحفيزك على إهدار وقتك أو نقودك.

حافظات المال
هل تعلم أنه في بعض الحالات ، يمكن أن يكون العديد من نفقات الانتقال الخاصة بك معفاة من الضرائب؟ إذا كنت تستوفي المتطلبات التالية ، فهناك فرصة جيدة للتأهل لخصم نفقات الانتقال.


شحن الاثاث من الرياض الى الاردن

https://khalejmovers.com/
شركة شحن من الرياض للكويت
شركة شحن من الرياض الى قطر
أنت تنتقل إلى وظيفة جديدة أو إلى موقع جديد مع صاحب العمل الحالي.
يجب أن يكون التنقل بين موقع عملك الجديد والمنزل السابق على بعد 50 ميلاً عن رحلتك السابقة. (على سبيل المثال ، إذا كانت رحلتك السابقة 10 أميال ، يجب أن تكون المسافة من موقع عملك السابق إلى منزلك الجديد 60 ميل على الأقل.)
في غضون 12 شهرًا من الانتقال إلى المنزل الجديد ، يجب أن تعمل بدوام كامل لمدة 39 أسبوعًا على الأقل.
راجع مسؤول الضرائب بشأن ما قد تكون مؤهلاً له ، ولكن احرص على الاحتفاظ بجميع إيصالاتك. حتى الأشياء مثل تذاكر الطيران ، وعدد الكيلومترات ووحدات التخزين يمكن أن تكون مصاريفها.

شركة شحن من الرياض الى المدينة المنورة
شركة شحن من الرياض الى ابها
شركة شحن من الرياض الى جازان
شحن لمصر من الباب للباب
التعبئة هي الوقت المناسب للتخلص من الفوضى غير الضرورية في منزلك. أثناء التنقل بين الأشياء الخاصة بك ، ضع بعض العناصر التي تعرف أنها لا تحتاج إليها أو لم تستخدمها خلال العامين الماضيين. حاول بيع الأثاث غير المرغوب فيه على مواقع مثل Craigslist أو OfferUp أو إلى متجر الشحنة المحلي. تفضل للتبرع ببنودك؟ إذا كانت الملابس أو السلع التي تتبرع بها في حالة جيدة أو أفضل ، فقد تكون مؤهلة للحصول على خصم ضريبي خيري. احتفظ بسجل مفصل للعناصر التي تتبرع بها وقيمتها السوقية ، ستحتاج إلى تقديم الخصم.

تتبع الأشياء الصغيرة
هذا هو واحد من أهم النصائح والحيل المتحركة. ليس هناك ما هو أكثر إحباطا من التشويش على فوضى من الأسلاك أو التفتت من خلال كومة من مسامير لمعرفة ما يذهب إلى أين. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة للمساعدة.

للإلكترونيات ، التقاط الصور قبل التفكيك. بهذه الطريقة ، لا بأس إذا لم تتذكر أين يذهب كل شيء نظرًا لأن لديك مرجعًا.
تخزين أقسام مختلفة على حدة. يمكن أن تحدث بعض الأكياس البلاستيكية و sharpie فرقًا كبيرًا هنا. بالنسبة إلى الأجهزة الإلكترونية ، يمكنك تخزين كل ما يتصل بجهاز واحد في حقيبته الخاصة. بالنسبة للأثاث ، قم بتمييز الحقائب حسب الفئات المختلفة (على سبيل المثال ، كل المسامير اللولبية التي تذهب إلى اللوح الأمامي تذهب في حقيبة واحدة. كل المسامير التي تصل إلى قوائم القاعدة إلى أخرى).
نصيحة للمحترفين: إذا كنت ترغب في نقل المؤسسة إلى المستوى التالي ، فيمكنك تلوين أسالكك وأين تذهب بشريط كهربائي ملون ، متوفر في متاجر مثل Home Depot و Lowes.

عصا مع الاساسيات
قم بتعبئة صندوق يحتوي على كل الضروريات لليلة الأولى في منزلك الجديد. تأكد من وضع علامة على هذا المربع بوضوح ؛ لذا سيكون من السهل العثور عليه عند تفريغه. إليك بعض الأشياء التي قد ترغب في تضمينها:

تغيير الملابس
مستلزمات المرحاض
مجموعة الأدوات الأساسية
حقيبة إسعاف أولي
ورق التواليت
صانع القهوة والقهوة
لوحات ورقة وأواني بلاستيكية
وجبات خفيفة
مستلزمات الحيوانات الأليفة
الفراش
مصباح يدوي
إبقاء الاطفال المحتلة
إذا كنت تتنقل مع أطفال صغار ، فدعهم يلتقطون بعض العناصر الصغيرة ليحتفظوا بها أو يضعونها في صندوق اليوم الأول. يمكن أن تصبح هذه الأشياء الصغيرة راحة كبيرة عندما تنتقل إلى مكان جديد ، خاصة إذا كانت هذه الحركة ستكون تعديل كبير في نمط الحياة.

في يوم الانتقال ، حدد موعدًا نهائيًا لأطفالك مع بعض الأصدقاء أو العائلة. سيكون الأمر ممتعًا بالنسبة لهم ، ويعد طريقة رائعة تتيح لك التركيز على أي مشاكل مؤثرة في اللحظة الأخيرة تظهر على مدار اليوم.

افضل شركة ديكور بالرياض

افضل شركة دهانات في الرياض
خزانة ملابسك
لقد تطرقنا فعلاً إلى كيفية تأهل العناصر المتبرع بها في حالة جيدة كتخفيضات ضريبية ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لبدء الحياة في منزلك الجديد بدون فوضى زائدة. بغض النظر عن حجم المنزل الذي تنتقل إليه ، فإن جلب الملابس التي لم تعد ترتديها أو العناصر التي لم تعد تستخدمها هو مجرد تأخير الحتمية عند الانتهاء من تنظيفها في النهاية.

القاعدة الأساسية الجيدة هي أنه باستثناء العناصر الخاصة بالموسم ، تخلص من أي شيء لم تستخدمه أو ارتدته خلال الـ 18 شهرًا الماضية.

(اقرا ايضا:نقل عفش بالرياض 300 ريال)
(اقرا ايضا:نقل اثاث بالرياض عمالة هنديه)
(اقرا ايضا:شركة نقل عفش شرق الرياض)
(اقرا ايضا:شركة نقل عفش شمال الرياض)

(اقرا ايضا:شركة شحن من الرياض الى تركيا)

الملابس هي واحدة من تلك الأشياء التي يمكنك البدء في التعبئة في وقت مبكر. ابدأ بتغليف العناصر خارج الموسم. إذا كنت تتنقل في منتصف الصيف ، فمن الممكن أن نقول بثقة أن ملابسك الشتوية لن يتم ارتداؤها قبل الانتقال إلى اليوم. واحدة من أكثر النصائح العملية حول الحركة ، ضع الملابس التي تعتقد أنك سترتديها في الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين في منزلك القديم ، وبعد ذلك يمكنك حزم الباقي.

يمكن أن يكون كل شيء تملكه مهمة شاقة ، ولكن القليل من التخطيط والتنظيم سيوفر لك ساعات عمل ودولارات. استخدم هذه التعبيرات ونصائح التحرك لتبدأ كل شيء وسوف تنفجر دون عقبة!
_________________
[URL=https://khalejmovers.com/]شركة نقل عفش[/URL]
[URL=https://khalejmovers.com/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%86/]نقل عفش من الرياض الى الاردن[/URL]
إلى الأعلى
عرض ملف المستخدم أرسل رسالة خاصة إنتقل إلى صفحة العضو
مواضيع سابقة:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> الديكور و تأثيث المنزل جميع التوقيت على GMT + 3 ساعات
صفحة 1 من 1

 
 إنتقل إلى:   
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع حذف مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

Powered by phpBB © 2001, 2007 phpBB Group
 
الاراء الموجودة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع لانها تعبر عن أصحابها فقط
إنشاء الصفحة: 0.02 ثانية