سلام الى العراق :: عرض الموضوع - تسليك مجاري الكويت علي اعلي مستوي
 س و جس و ج   بحثبحث   مجموعات الأعضاءمجموعات الأعضاء   الملف الشخصيالملف الشخصي   أدخل لقراءة رسائلك الخاصةأدخل لقراءة رسائلك الخاصة   دخولدخول 

تسليك مجاري الكويت علي اعلي مستوي

 
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> الديكور و تأثيث المنزل
عرض الموضوع السابق :: عرض الموضوع التالي  
الكاتب رسالة
hoda
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل: Apr 08, 2020
عدد الردود: 6
المكان: blank

ردأرسل في: الجمعة أبريل 10, 2020 8:02 pm    عنوان الموضوع: تسليك مجاري الكويت علي اعلي مستوي رد مع تعقيب

مهم! مخطط الأسلاك المجاري هو الجزء الأكثر أهمية في العمل. في هذا الصدد تسليك مجاري الكويت ، من الأفضل أن يعهد بها إلى مهندس التصميم.

عند تصميم الأسلاك شركات تسليك مجاري ، يجب مراعاة النقاط التالية:

عدد تركيبات السباكة ؛

طرق إمدادات المياه ؛

عمق تجميد التربة ؛

مخطط الأسلاك في الشقة تسليك مجاري ، المنزل.

2 حساب زاوية الميل

المشكلة الرئيسية للأسلاك هي جعل الأنابيب مستقيمة وترتيبها بمنحدر شركة تنظيف مجاري . هذا المنحدر ضروري بحيث يتدفق السائل في الاتجاه الصحيح. أيضا ، تلعب زاوية الميل دورًا كبيرًا في عملية أنابيب التنظيف الذاتي فني صحي القرين. يتم حساب زاوية ميل الأنابيب وفقًا للمعايير التالية:

يبلغ قطر الأنبوب 40-50 ملم - منحدر 3 ٪ ؛

يبلغ قطر الأنبوب 85-100 ملم - منحدر 2 ٪.
لذلك ، على سبيل المثال سباك صحى بالكويت ، إذا كان ثقب التصريف يقع على مسافة مترين من مكان الدخول إلى الناهض ، فيجب أن يكون أنبوب الصرف الصحي لتصريف المياه على ارتفاع ستة سنتيمترات بالنسبة للطرف المقابل تسليك مجاري الجهراء . يجب أن تؤخذ زاوية الميل في الاعتبار عند تثبيت كل جهاز على حدة. يجب أن يوضع في الاعتبار أنه كلما كان بعيدًا عن الناهض المركزي تسليك مجارى حولي ، كلما زاد المنحدر.


3 تركيب المجاري

بعد معرفة كيفية رسم رسم تخطيطي ، من الضروري التفكير في كيفية عمل تخطيط لنظام الصرف الصحي والمواد التي يتم استخدامها لهذا الغرض سباك الفردوس . لهذه الأغراض ، غالبًا ما يتم استخدام أنابيب البولي فينيل كلوريد والبولي إيثيلين والبولي بروبيلين. نادرا ما تستخدم أنابيب الحديد الزهر فنى صحى السلام ، لأن الأنابيب البلاستيكية أكثر متانة وسهلة التركيب.

الأسلاك افعلها بنفسك سهلة بما فيه الكفاية "فنى تركيب مضخات المياه بالكويت . لهذا ، يحتوي كل جزء من الأنابيب على جلبة توصيل في نهاية واحدة فني صحي الرحاب . يمكن قطع الطرف الآخر من الأنبوب بالطول المطلوب. بعد ذلك ، يتم إدخال الجزء المعد في اقتران جزء آخر ويتم توصيله بإحكام فني صحي القصور . عند القيام بدور في النظام ، من الأفضل استخدام الموصلات عند 45 درجة بدلاً من 90 ادوات صحية المنطقة العاشرة . ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السائل يمكن أن يركد في الزوايا القائمة ، بينما أثناء التدفق التدريجي سيتدفق بحرية.
إلى الأعلى
عرض ملف المستخدم أرسل رسالة خاصة
مواضيع سابقة:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> الديكور و تأثيث المنزل جميع التوقيت على GMT + 3 ساعات
صفحة 1 من 1

 
 إنتقل إلى:   
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع حذف مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

Powered by phpBB © 2001, 2007 phpBB Group
 
الاراء الموجودة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع لانها تعبر عن أصحابها فقط
إنشاء الصفحة: 0.02 ثانية