سلام الى العراق :: عرض الموضوع - شركة تصميم
 س و جس و ج   بحثبحث   مجموعات الأعضاءمجموعات الأعضاء   الملف الشخصيالملف الشخصي   أدخل لقراءة رسائلك الخاصةأدخل لقراءة رسائلك الخاصة   دخولدخول 

شركة تصميم

 
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> منتدى الكومبيوتر والانترنيت
عرض الموضوع السابق :: عرض الموضوع التالي  
الكاتب رسالة
magda1505
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل: Jan 10, 2019
عدد الردود: 1
المكان: egypt

ردأرسل في: الخميس يناير 10, 2019 4:56 pm    عنوان الموضوع: شركة تصميم رد مع تعقيب

1. من يحتاج إلى شركة تصميم مواقع موقع للفنانين ؟

ليس الجميع! إذا كنت المعرض حاليا في العديد من المعارض الراقية وجعل الدخل وسيم ، قد لا يكون موقع علي شبكه الإنترنت بالنسبة لك. في الواقع ، قد تعمل في الواقع ضدك-بعض صالات العرض قد لا ترغب في التهديد المتصور منك تظهر عملك بشكل مستقل علي شبكه الإنترنت. من الأفضل الاستفادة من مواقع الويب الخاصة بالمعرض.

من ناحية أخرى ، فان اي فنان يمكن ان يصنف نفسه اما "الناشئة" أو "منتصف الحياة المهنية" سوف تستفيد علي الأرجح من وجود موقعها الخاص للترويج لعملهم. في هذه المرحلة من حياتك المهنية من المهم ان تكون قادره علي الحصول علي مكان حيث يمكن لأي شخص في العالم الوصول بسهوله وعرض عملك. ومن المهم أيضا ان عملك تبدو رائعه كما تعلمون انه هو!

2. من أنت تحاول إقناع ؟

هل تحاول الانخراط في معرض سوهو لبيع اللوحات الخاصة بك $20,000 أو بيع $5 يطبع للأطفال في كوريا ؟ "الفن" يشمل مجموعه كبيره من وسائل الاعلام ، والجمهور ، والميزانيات ، وتحتاج إلى ان تكون واضحة جدا حول الذين كنت تستهدف مع موقع الويب الخاص بك. تصميم مواقع ان سوهو معرض قد لا يكون أعجب عندما يرون الخاص بك متجر علي الإنترنت بيع المطبوعات وبطاقات الفن-ولكن من ناحية أخرى ، هل يمكن ان تجعل المعيشة وسيم جدا إذا كنت تعرف حقا كيفيه تسويق تلك البطاقات الفنية. إذا كنت ترغب في الحصول علي استراتيجيات تسويقيه متعددة ، فقد تحتاج حتى إلى التفكير في أكثر من موقع ويب واحد وربما باستخدام عدم أزاله العمود.

3. كيف يجب ان يتناسب موقعك مع استراتيجية التسويق الفني العامة ؟

هذا هو ربما السؤال الأكثر اهميه سوف تحتاج إلى النظر في تطوير وجود موقع علي شبكه الإنترنت. موقع علي شبكه الإنترنت ليست غاية في حد ذاته-انها فعاله حقا فقط عندما يكون جزءا من استراتيجية التسويق الشامل أكبر للفن الخاص بك. وهذا يشمل القديمة علي غرار الحقائب المطبوعة ، والكثير من الزيارات معرض الشخصية والعروض ، والعرض العادي (المادية) من عملك ، وتطوير العلاقات مع عالم الفن.
موقع علي شبكه الإنترنت المخططة بشكل فعال يمكن ان تكمل إلى حد كبير وتبسيط جهودك التسويقية الأخرى.

4. هل هناك سوق عمل موقع ويب حقيقية للفن علي شبكه الإنترنت ؟

هناك اعمال فنيه عبر الإنترنت ، علي الرغم من اننا لم نتمكن من العثور علي إحصائيات موثوقه علي مستوي المبيعات أو تجزئه السوق إلى مبيعات الأصول والنسخ. وربما من الانصاف القول ان العمل المعروف من الفنانين الراسخين سيبيع لان هذا الفن له قيمه سوقيه معروفه. بالنسبة للفنانين الناشئين ، فان الصورة أكثر تعقيدا – هناك شيء ما لتجربه عمل فني أصلي لا يمكن رؤيته أو الشعور به علي شاشه الكمبيوتر.

بيع النسخ هو قضية أخرى – انخفاض تكلفتها يجعلها مقامرة اقل خطورة للعميل وخاصه إذا كان موقع الويب الخاص بك يوفر سياسة عوده مرضيه.

شيء واحد هو بالتاكيد-سيكون من المهم علي نحو متزايد ان يكون وجود موقع علي شبكه الإنترنت كفنان كما المزيد من المشتريين تصبح مريحه مع الشبكة العنكبوتية.

5. يجب ان يكون لدي موقع الويب الخاص بي أو ينبغي لي ببساطه استخدام واحده من العديد من المواقع الفنان الموقع الخدمات ؟

هذا سؤال ممتاز. هناك العديد من الفنانين كبيره موقع الويب الخدمات المتاحة علي الإنترنت اليوم. علي سبيل المثال ، تحقق من الفنون المطلقة عمل موقع ويب و انشاء موقع ويب خاص بي هذه الخدمات هي حقا صالات العرض علي الإنترنت حيث لرسوم متغير يمكنك تحميل الصور من عملك جنبا إلى جنب مع السير ، وبيانات الفنان ، يستانف ، الخ. ميزه هذا النوع من النهج هو انه هو موقع "رابط" – وهذا يعني ان الكثير من الناس زيارة هناك بما في ذلك التجار, صالات العرض, الخ. وهذا لا يعني انها سوف تري في الواقع عملك كما ان هناك آلاف من الفنانين الممثلة من قبل هذه الخدمات-ولكن هناك فرصه.

www.ba9mh.com
إلى الأعلى
عرض ملف المستخدم أرسل رسالة خاصة
مواضيع سابقة:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> منتدى الكومبيوتر والانترنيت جميع التوقيت على GMT + 3 ساعات
صفحة 1 من 1

 
 إنتقل إلى:   
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع حذف مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

Powered by phpBB © 2001, 2007 phpBB Group
 
الاراء الموجودة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع لانها تعبر عن أصحابها فقط
إنشاء الصفحة: 0.02 ثانية