سلام الى العراق :: عرض الموضوع - على خطى أبو تريكة.. صلاح يحلم بكأس أمم أفريقيا 2019
 س و جس و ج   بحثبحث   مجموعات الأعضاءمجموعات الأعضاء   الملف الشخصيالملف الشخصي   أدخل لقراءة رسائلك الخاصةأدخل لقراءة رسائلك الخاصة   دخولدخول 

على خطى أبو تريكة.. صلاح يحلم بكأس أمم أفريقيا 2019

 
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> المنتدئ الرياضي وعالم السيارات
عرض الموضوع السابق :: عرض الموضوع التالي  
الكاتب رسالة
فهد
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل: Apr 15, 2019
عدد الردود: 1
المكان: albania

ردأرسل في: الثلاثاء أبريل 16, 2019 6:35 am    عنوان الموضوع: على خطى أبو تريكة.. صلاح يحلم بكأس أمم أفريقيا 2019 رد مع تعقيب

يتمتع محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بعلاقة قوية مع محمد أبو تريكة زميله السابق في صفوف الفراعنة ويعتبره مثله الأعلى، وبعد أن نجح الماجيكو في الفوزببطولة الأمم الأفريقية مرتين عامي 2006 و2008 على التوالي يحلم صلاح بأول كأس في القارة السمراء.
ويسعى نجم الريدز لتصدر اخبار كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم سبورت 360 من خلال تقديم كل ما لديه من اجل هز شباك الخصوم حتى يصل للمباراة النهائية كما حدث في النسخة الماضية 2017 أمام الكاميرون لكنه يرفض لقب الوصيف مرة أخرى ويحلم بملامسة الكأس الذهبية.
ورغم أن أفضل لاعب في انجلترا وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي نجح في قيادة منتخب بلاده لكأس العالم 2018 بروسيا وشاركة للمرة الأولى في المونديال وحقق ما فشل فيه أمير القلوب والجيل السابق للكرة المصرية، لكنه يسعى للتتويج بلقب دولي خاصة أن البطولة ستقام في مصر وسيحظى بدعم الجماهير في النسخة الثانية والثلاثين بمشاركة 24 منتخب لأول مرة، في اخبار كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم سبورت 360.
يذكر أن المنتخبات العربية تأهلت كالتالي:
مصر بصفتها مستضيفة البطولة، أما المنتخبات الثلاثة الأخرى خاضت التصفيات ونجحت في التواجد بالمنافسة الكبرى، حيث أن منتخب المغرب فاز في 3 مباريات وخسر واحدة وتعادل في لقائين، وسجل أسود الأطلسي 8 أهداف ودخل مرماه هدفين فقط.
الجزائر كان في المجموعة الرابعة ونجح ثعالب الصحراء في الفوز بثلاث مباريات وسقطوا في فخ التعادل مرتين وخسروا مباراة واحدة فقط، وأحرزوا 9 أهداف في شباك خصومهم لكنهم استقبلوا حوالي النصف برصيد 4 أهداف.
وضمت المجموعة العاشرة منتخبين عربيين وهما "مصر وتونس" حيث فاز لاعبو الفراعنة في أربعة مباريات وخسروا واحدة وتعادلوا في أخرى، وسجلوا 16 هدفًا واهتزت شباكهم بخمسة أهداف فقط.
أما منتخب نسور قرطاج انتصر في 5 مواجهات وخسر واحدة ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز 12 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.
ونجحت مصر في استضافة البطولة بدلا من الكاميرون لعدم جاهزية البنية التحتية، وستبدأ مواجهات البطولة 21 يونيو المقبل وحتى 19 من يوليو.
https://arabic.sport360.com
إلى الأعلى
عرض ملف المستخدم أرسل رسالة خاصة
مواضيع سابقة:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    سلام الى العراق قائمة المنتديات -> المنتدئ الرياضي وعالم السيارات جميع التوقيت على GMT + 3 ساعات
صفحة 1 من 1

 
 إنتقل إلى:   
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع حذف مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

Powered by phpBB © 2001, 2007 phpBB Group
 
الاراء الموجودة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع لانها تعبر عن أصحابها فقط
إنشاء الصفحة: 0.01 ثانية